أفضل منصات التجارة الإلكترونية التي يمكنها رفع مستوى عملك

 عامًا بعد عام ، يوضح التقدم في تكنولوجيا التجارة الإلكترونية أن إنشاء هويتك عبر شبكة الويب العالمية ليس كافيًا. لمطابقة خطواتك مع المنافسة العالية ، عليك أن تخطو خطوة أخرى نحو تحقيق آفاق جديدة في العمل. إذا كنت تبيع منتجاتك مباشرة إلى أحد العملاء ، فقد لا يكون مهتمًا حتى بسماعك ، وبالتالي لتوضيح وجهة نظرك لهم ، فقد تصرفت بذكاء. لإنشاء واجهة متجر ناجحة عبر الإنترنت ، هناك العديد من منصات التجارة الإلكترونية في السوق والتي تجعل عملك أسرع من أي وقت مضى وتمنحك نتائج عالية الجودة. لا تحتاج إلى الخلط بين منصاتها ، وإلقاء نظرة على الأفضل واختيار النظام الذي يناسب احتياجات عملك بشكل جيد.

Shopify: هو أول مشارك في القائمة بسبب شعبيته الكبيرة بين مطوري التجارة الإلكترونية. إنها واحدة من أبسط المنصات وأكثرها استخدامًا والتي تسمح بإعداد متجر على الإنترنت دون عناء. إنه سريع التثبيت. الوظائف والمرونة وسرعة التحميل السريع وبوابة الدفع الآمنة تجعلها بعيدة عن الآخرين. إلى جانب ذلك ، فإنه ينشئ تلقائيًا خريطة موقع XML ويسمح بالعناوين أو العلامات الوصفية لمنع الازدواجية لإنشاء موقع ويب صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين.

WooCommerce: إنه ثاني أفضل خيار لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، وهو قابل للتخصيص تمامًا ويوفر لك عربة تسوق وبوابة دفع ، لتسهيل الشراء على المشترين. إنها واحدة من أكثر ملحقات WordPress استخدامًا ، وهي مجانية تمامًا للاستخدام وتقدم فوائد لا حصر لها لواجهة متجرك عبر الإنترنت.

BigCommerce: إنه مشابه قليلاً لـ Shopify ، إلى جانب أنه يحتوي على العديد من الميزات الأخرى غير ذلك. إنها منصة تجارة إلكترونية مثالية ، خاصة للشركات الناشئة. يتيح لك إضافة أكبر عدد تريده من المنتجات وأيضًا تقديم بطاقات مراجعة وتقييم وأدوات تسويق أساسية لنجاح متجرك الإلكتروني.

Magneto: إنها منصة التجارة الإلكترونية الأكثر شهرة في العالم ، والتي يمكن أن تتلاءم بسهولة مع احتياجات الشركات الصغيرة أو الكبيرة وتجعلها أكثر الأنظمة الأساسية قابلية للتطوير في هذه القائمة. إنها منصة مفتوحة المصدر وبالتالي فهي مجانية الاستخدام ، مما يزيد من سمعتها بين العديد من المطورين حول العالم. علاوة على ذلك ، سوف يمنحك الحل الأفضل الذي تبحث عنه في متجرك عبر الإنترنت بفوائده التي لا تعد ولا تحصى.

إذن ، ما النظام الأساسي الذي تريد تبديله لعملك عبر الإنترنت؟ اختر أيًا مما سبق وسيمنحك مزايا لا حصر لها ، والتي تتجاوز توقعاتك. فما تنتظرون؟ اختر الأفضل واسمح لعملك بالتحليق عالياً. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة من شركة تصميم مواقع التجارة الإلكترونية البارزة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -