افضل 3 تطبيقات تتبع بواسطه GPS بدون انترنت

 عندما تكون الخرائط الورقية أو بأي حال من الأحوال ، طلب عناوين للأشخاص سيرًا على الأقدام هي التقنيات المفضلة للتوجيه من قبل ، فإن الأدلة الإلكترونية وبرمجة التخطيط هي القرار المفضل اليوم ، لأنها أكثر دقة وأقل ميلًا للتسبب في الأخطاء الفادحة. نظرًا لأنهم يتتبعون بشكل عام مكانك باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).


من الواضح أن الخرائط المحوسبة لا تخلو من العيوب ، في الواقع ، يلزم وجود ارتباط بالإنترنت عند استخدام خرائط Google المعروفة. ما هو أكثر على افتراض أنك ذاهب إلى دولة خارجية ، أو ليس لديك ارتباط دائم بالويب ، إذن ، في هذه المرحلة ، يكون اختيار الأدلة غير المتصل هو بالضبط ما تريده.

في هذه المرحلة ، سنتحدث عن أفضل برمجة إرشادية لا تحتاج إلى ارتباط ويب مع العمل ، وجزء من هذه التطبيقات مجاني ، ويتوقع الآخرون منك دفع الأموال المطلوبة لإداراتهم.

تطبيقات الدليل الإلكتروني.

  1. تطبيق Polaris GPS Navigation
  2. تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps
  3. تطبيق Here WeGo

تطبيق Polaris GPS Navigation

يختلف هذا التطبيق عن تطبيقات الدليل النموذجية التي تهتم في الغالب بشوارع المدينة وطريقها ، وهو مثالي للأشخاص الذين يحبون السفر ، وإنشاء المعسكرات ، وأماكن قضاء العطلات التي تتضمن شوارع عادية مثل البرية أو الصحراء. مخطئ.

يشتمل التطبيق على العديد من الميزات القيمة لإنشاء المعسكر وأحباء الرحلات ، بما في ذلك البوصلة ومقياس الارتفاع ونقاط الضبط لمتابعة المسار. من الواضح أنه يشتمل على متابعة أوقات الليل والفجر جنبًا إلى جنب مع أدلة غير متصلة والعديد من النقاط البارزة المختلفة.

بافتراض أن ما تبحث عنه هو تطبيق يسمح لك بالتعرج والتخييم دون أن تضيع ، إذن ، في هذه المرحلة ، يكون هذا التطبيق بلا شك هو الإجابة الصحيحة بالنسبة لك ، وعيوبه الأساسية هي خطته التي عفا عليها الزمن وخاملة. بالإضافة إلى أنه لا يمكن الوصول إليه لأجهزة iPhone ، ومع ذلك يمكنك تضمين MapOut كخيار على iOS.


تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps

يستخدم هذا التطبيق خرائط "TomTom" الشعبية والرائعة. بدلاً من المنظور القياسي والمرهق على الخرائط ، يقدم التطبيق أدلة غير متصلة مع تفاصيل دقيقة ثلاثية الأبعاد تساعدك في معرفة مكانك بدقة.
يقال الحقيقة ، باستغلال التحذيرات من المرئيات وكاميرات السرعة التي يمكن الوصول إليها في الأدلة ، يبدو أنه الخيار الأكثر مثالية للمسافرين ، إذا لم يكن لديهم قلق من دفع النقود مقابل الأدلة الرائعة التي يمكن الوصول إليها.

للأسف ، لا يوجد شكل مجاني للتطبيق ، ولكن هناك حاجة إلى شراء الخرائط واستخدامها. ومع ذلك ، على عكس الميزات الإضافية التي يقدمها التطبيق بمفرده ، فإنه يستحق محاولة افتراض أنك في عجلة من أمرك أو تحتاج ببساطة إلى استكشاف منطقة ما دون عناء.

تطبيق Here WeGo

بدأ التطبيق باسم Maps for Nokia قبل انهياره وتم تقديمه لاحقًا إلى Microsoft ، ومع ذلك تم عرضه لاحقًا على مجموعة صغيرة من صانعي السيارات الألمان (بما في ذلك Audi و BMW و Daimler) وعدد قليل من شركات صناعة السيارات المختلفة. لقد تحولت إلى دليل إدارة القرار.

يدعم التطبيق تنزيل الخرائط واستخدامها بدون الإنترنت ، علاوة على ذلك يسمح بالتوجيه في هياكل مختلفة تجعله مثاليًا عند السفر والانتقال بدءًا من نقطة واحدة ثم إلى التي تليها. ومع ذلك ، تتطلب بعض العناصر ، على سبيل المثال ، اتباع ظروف الشارع والانسداد ارتباطًا عبر الويب بالعمل ويتم تحديثها باستمرار.

الخرائط هذه هي تلك التي استخدمها Facebook لفترة طويلة الآن ، وهو ما يصل إلى حد إثبات أنها ممتازة وتستحق المحاولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -