10 أخطاء ضخمة وتافهة يمكن أن تدمر موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك وتمزق عملك على الإنترنت

 أخطاء ضخمة وتافهة يمكن أن تدمر موقع التجارة الإلكترونية

1. معلومات الاتصال المخفية

التحدي الأكبر هنا في هذه المواقع هو كسب ثقة عملائك. لذلك ، يجب عليك مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك بوضوح سواء في الرأس أو التذييل. وبالتالي ، يمكن لعملائك الاتصال بك في أي وقت لأي استفسار أو على الإطلاق. وبالتالي ، فإن إخفاء معلومات الاتصال الخاصة بك هو رفض كبير.

2. عدم وجود معلومات المنتج المناسبة

دعونا نرى الأمر بهذه الطريقة. تذهب إلى السوق وتشتري قميص من النوع الثقيل. من الواضح أنك لن تأخذه على الفور. ستشعر بالقماش ، ضع في اعتبارك الحجم والملاءمة ثم قم بشراء المنتج إذا كنت على دراية جيدة بجميع المعلومات حول المنتج. إنه نفس الشيء مع التسوق عبر الإنترنت. لن يفكر عملاؤك في المنتج حتى إذا لم تكن هناك معلومات مناسبة عنه. كيف سيعتمدون على المنتج دون أي معلومات؟

لذلك ، تأكد من أن كل ما تخطط لبيعه يحتوي على المعلومات الصحيحة والكاملة. سيؤدي ذلك إلى بناء الثقة في عملائك ومن ثم يمكنك المضي قدمًا.

3. أداة البحث عن المنتج غير الملائمة

إذا لم يكن لديك مربع بحث مناسب أو عوامل تصفية مناسبة لكل منتج ، فسيشعر العملاء بالاشمئزاز. هذا لأنه قد تكون هناك منتجات بنفس الاسم ولكن في فئات مختلفة. لذلك ، تأكد من تمتع عملائك بامتياز تحسين بحثهم للحصول على منتجهم المرغوب فيه بسهولة. كما أنه لن يقتل أي وقت من عملائك.

4. مطولة عملية الخروج

تذكر شيئًا واحدًا أن عملائك سيشترون منتجاتهم عبر صفحة الخروج. لذلك ، إذا قمت بإطالة الأمر ، فسيؤدي ذلك إلى إزعاج العميل إلى عظامه. ومن ثم ، سيغادر الموقع دون أن يشتري. لذا ، اجعلها قصيرة وبسيطة. حاول بناء صفحة سحب واحدة وتجنب طرح أي أسئلة غير ضرورية.

5. صور ذات جودة رديئة

صور المنتج هي كل ما يمكن لعملائك الاعتماد عليه بصرف النظر عن معلوماته الحية. لذلك ، إذا رأوا صورًا ذات جودة رديئة ، فإنها ستحول انتباههم على الفور. هذا شيء لا تريد أن تكون عليه الحال. لذلك ، استخدم صورًا عالية الدقة وقم أيضًا بتضمين ميزة التكبير في الصور.

6. ندرة خيارات الدفع

هذه مشكلة رئيسية عندما يتعلق الأمر بالمتاجر عبر الإنترنت. عدم وجود خيارات دفع متعددة الاستخدامات يفشل في إرضاء عملائك ويبدو أنهم يتحولون ويشعرون بالاشمئزاز. بادئ ذي بدء ، لن يكون لدى جميع عملائك بطاقات ائتمان أو خصم. لذا ، احتفظ ببديل لهم أيضًا. سيسمح لهم ذلك بشراء أي عدد من المنتجات بشكل مريح.

7. لا تستبعد سياسات المتجر

تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على صفحة "الشروط والأحكام". سيؤدي ذلك إلى جعل عملائك على دراية جيدة بكل سياسة لشركتك. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على الشفافية الكاملة بينك وبين عملائك.

8. التسجيل الإجباري

قم بإقناع عملائك ولا تضجرهم. هذا هو السبب في الانتظار حتى يضيفوا منتجاتهم في عربة التسوق ويكونون جميعًا جاهزين لشرائها. ثم يمكنك أن تسألهم عما إذا كانوا سيختارون التسجيل. إذا أجبرتهم ، فقد ينتهي بهم الأمر بالتخلي عن عربة التسوق الخاصة بهم.

9. تصميم على أعلى مستوى في صفحات الويب

قم بدمج التصميمات المتعلقة بطبيعة عملك. إذا كانت تصميماتك مبالغًا فيها ، فقد يؤدي ذلك إلى تشتيت انتباه العملاء المحتملين وتشتيت انتباههم. تأكد من أنك لا تربك عملائك. لذلك ، اجعل تصميماتك بسيطة ولكنها جذابة في نفس الوقت. ليس من المفترض أن تضايق عملائك.

10. عدم تحسين صفحات الويب

الجاذبية البصرية مهمة. لكن التحسين ضروري للحفاظ على عملك في هذا العالم التنافسي القاسي. من الأهمية بمكان تحقيق المزيد من المبيعات لعملك. يعد موقع الويب المحسّن جيدًا بمثابة نقطة انطلاق لخدمتك هذا الغرض.

الغرض الرئيسي من هذه المقالة هو نشر الوعي. هذه هي الأخطاء الشائعة التي يرتكبها عادةً مصممو الويب أثناء إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية. قد تبدو هذه الأخطاء تافهة ، لكنها تؤثر بشكل كبير على عملك على الإنترنت. لذا ، اعتني بكل هذه المشاكل واستمتع بكل الشعبية في عالم الإنترنت.

هل تعلم أن الآلاف من رجال الأعمال يميلون إلى خسارة الكثير من الأرباح لمجرد أن متجرهم على الإنترنت لم يكن قائمًا على أساس قوي. ستساعدك هذه المقالة في منع أي خطأ من هذا القبيل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -