كيفية الحصول على 4000 ساعة على YouTube

 كيفية الحصول على 4000 ساعة على YouTube  

 
 يُعد YouTube نظامًا أساسيًا فريدًا حيث لا يمكنك فقط إحياء إبداعك وإثبات كفاءتك وتصبح قائدًا حقيقيًا للرأي ، ولكن أيضًا كسب الدخل من أنشطتك.

ما الذي يجب عليك فعله للانضمام إلى مجتمع منشئي YouTube وتحقيق ربح؟

  • يجب ربط القناة بحسابك في Adsense ؛
  • يجب أن تضم القناة 1000 مشترك على الأقل ؛
  • يجب أن تلتزم بإرشادات تحقيق الدخل من محتوى YouTube ؛

من المفترض أن تكون قناتك قد تراكمت لديها أكثر من 4000 ساعة من المشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية ؛ يجب أن تكون مقيمًا في البلد أو المنطقة التي يعمل فيها برنامج الشراكة.

إذا تم حل معظم الخطوات من هذه القائمة تقنيًا (الربط ، إرسال طلب ، ملء النماذج) ، فإن عمليات الإرسال تكون أكثر تعقيدًا. نبدأ في البحث عن طريقة للوصول إلى هذه العلامة ونواجه العديد من الأساطير.

لنكتشف ما هو "4000 ساعة مشاهدة"؟

4000 ساعة عرض تختلف عن إجمالي عدد المشاهدات. المشاهدات هي نتيجة نشاط المستخدم الذي شاهد مقاطع الفيديو حتى النهاية. ساعات المشاهدة هي حرفياً عدد كامل من الساعات المضافة من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة.
على سبيل المثال ، لتحقيق هذه القيمة ، يجب أن تحتوي قناتك على 4000 مقطع فيديو مدة كل منها 60 دقيقة وعرض واحد فقط كامل لكل مقطع. في الواقع ، أبسط من ذلك بكثير. أضاف الجمهور العريض إجمالي ساعات المشاهدة. لذلك ، لست بحاجة إلى الحصول على هذا العدد الكبير من مقاطع الفيديو ، ولا يجب أن تكون طويلة جدًا.
يمكنك رؤية هذه القيمة في Creative Studio وليس في قسم "حول القناة".
بمجرد استيفاء متطلبات قيمة وقت المشاهدة ، يمكنك التقدم للانضمام إلى البرنامج التابع وتمكين المزيد من تحقيق الدخل.

ما هي مقاطع الفيديو التي لا تعد 4000 ساعة؟

  • مقاطع الفيديو المحذوفة
  • فيديو مع وصول الارتباط ؛
  • مقاطع فيديو من الحملات الإعلانية ؛
  • مقاطع الفيديو المحظورة
  • فيديو من قسم "المؤامرات والأفلام القصيرة".

سؤال آخر يزعج مستخدمي YouTube: هل الساعات تقصر حقًا لسبب ما؟ الجواب لا.

تخيل أنك قرأت كتابًا حتى النهاية ، والآن تحاول محوه من ذاكرتك ، وكأنك لم تقرأه على الإطلاق. يحدث الشيء نفسه مع وقت المشاهدة وعدد المشاهدات. لا يمكن تجاوز هذا. حتى إذا أزال المستخدم مقطع الفيديو الخاص بك من السجل ، فلن تتم إزالة العرض. إذا وجدت نفسك في موقف حيث بعد الإعلان أو في مرحلة ما ، انخفضت المؤشرات أو توقفت عن النمو ، على الأرجح كان هذا بسبب مشاكل فنية من جانبك (اتصال الإنترنت ، خطأ في الجهاز) أو من جانب YouTube. نحن الآن نتحدث عن الآليات الآلية التي يمكن أن تتعطل أو تستغرق وقتًا أطول لمعالجة البيانات من شخص ما. في هذه الحالة ، انتظر يومًا وسيعود كل شيء إلى طبيعته. إذا استمرت المشكلة ، يرجى الاتصال بالدعم أو أي خدمة ذات صلة لمزيد من التحقيق.
 
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -